-->

هل تتوقع ما يحدث اذا شربت بعض الليمون المغلى ......لن تصدق ......

هل تتوقع ما يحدث اذا شربت بعض الليمون المغلى ......لن تصدق ......
    من المعروف ان جسد الانسان يوميا يتعرض لعده لعده ضغوطات ،من ذلك الضغوطات التى تحدث بسبب العمل ،او حتى مشاكل عائليه ،وقد يكون ايضا بسبب التفكير فى بعض المشاكل الخاصه به ،ومع كل الضغوطات هذه نرى جسدنا صامد ومتحمل لكل تلك المتاعب ،ويتحمل الامراض لكن هذا غير مستمر كل الايام فلابد من يوم ما ان يمرض ،بسبب هذا تم الكشف عن علاج رائع صنع فى المانيا له قدرة فائقة على تقويه المناعة ،ويقاوم ارتفاع الكولستروال الضار فى الجسم ،واهم شئ انه يقوم بتنظيف الكبد .
    كما انه علاج رائع يسهل على اى شخص عادى تحضيره وله اثر قوى على الجسد وفعال .
    واليكم الطريقة :
    اولا عليكم احضار ما يلى 
    2لتر ماء -4 حبات ليمون غير مقشرة -4 فصوص من الثوم -2 معلقة زنجبيل مبشور -جذر زنجبيل حجمه 4سم تقريبا .
    الطريقة :
    قم بغسل الليمون جيدا ثم قطعه لشرلئح رقيقة ،ثم قم بتقشير الثوم وضعه على الليمون والزنجبيل وضعهم فى الخلاص حتى يصبحوا خليط واحد .
    ثم قمبوضع الخليط فى وعاء وقم بمزجه بالماء وضعه على النار وحركه جيدا حتى يصل الى درجه الغليان ،ثم اطفىء النار عليه حتى يبرد ثم صفى السائل عن الخليط واحفظه فى وعاء زجاجى جيدا .
    طريقة استخدامه كعلاج طبيعى :
    عليك ان تتناول كل صباح كوبا منه ،وتتناول كوبا من قبل كل وجبه بساعتين ،اشربه لمده اسبوعين او ثلاثه يوميا ،ثم ترك تناوله لمده اسبوع ،ويمكنكم زيادة فاعليته عن طريق شربه على الريق ، ولا يضركم شئ اذا اضفتم العسل له اذا لم تقدروا على قوة مذاقة.
    النتائج هى :
    بعد مرور الثلاثه اسابيع الاولى من فترة العلاج ستشعرون بارتياح كبير فى جسدكم ،اما فى فى نهاية الاسابيع الاخيرة من العلاج الثانى سيختفى ما تشعرون به من الم ويمنع هذا العلاج من تكون الحصى وانسداد الشرايين وتصلبها.
    ABDOU MOHAMED ELFRAEY
    @مرسلة بواسطة
    ظƒط§طھط¨ ظˆظ…ط­ط±ط± ط§ط®ط¨ط§ط± ط§ط¹ظ…ظ„ ظپظٹ ظ…ظˆظ‚ط¹ الاسره والمجتمع .

    إرسال تعليق

    ط§ط¹ظ„ط§ظ† ظپظˆظ‚ ط§ظ„ظ…ظˆط§ط¶ظٹط¹