-->

تزوجها فوجدها حامل لن تصدق ماذا فعل!!!!!!!!!!!!

تزوجها فوجدها حامل لن تصدق ماذا فعل!!!!!!!!!!!!
    قال شاب انه بعد ان تزوج وجد زوجته حامل من آخر فكانت الصدمه قويه عليه الا انه سترها ولم يفضحها كغيره من الناس ممن وقعوا فى مثل هذا الامر الا ان الشاب فعل ذلك ورغبه فى احتساب هذا الامر عند الله ،الا انه قد اخذ قرار بعدم لمسها ابدا وكانها ليست زوجته كما انه لم يجعلها تقابل احد حتى لا يكشف احد امرها.
    واخذها فى مكان بعيد عن الاهل حتى اتت ايام الولادة واحضرها لها ممرضة لتقوم بتوليدها فى المنزل الذى نقلها فيه ،ثم اخذ الطفل فى وقت متأخر وكانت الساعه تقارب الثانية .
    قام بوضع الطفل اما المسجد الذى يصلى فيه ثم نزل مرةاخرى وقت صلاة الفجر ليجد الناس يلتفون حول الطفل الرضيع ويتكلمون فى ماذا سيفعلون به ،فقال لهم انا ساتنبى هذا الطفل واجرى على الله فوافقوا على الفكرة ودعوا له .
    ثم قام باخذ الطفل الى امه والجميع يعلم انه اخذ الطفل ليربيه دون معرفتهم بالحقيقة وان هذه السيده هى التى ستعتنى بيه وتربيه .
    ثم انجب الشاب اولاد اخرى من تلك السيده واصبح للطفل اخوة ..
    الغريب فى الامر انه ذات يوم دعا امام المسجد هذا الشاب وقال له انى اراك فى المنام وانت من اهل الجنه كما ارى فى المنام وتفقدت حالك فلم اجدك تفعل اكثر من غيرك من عبادة .
    ثم قال الشيخ فماذا فعلت لتنال تلك المكانه فى الجنه والح عليه ان يخبرة بما يفعله فروى له قصة الفتاة التى سترها ولم يفضحها.
    واقسم على الشيخ ان لا يعلم احد باسمه او باسم زوجته الا ان الشيخ قال انه سيذكر القصة دون ذكر اسماء ولا لمن كانت القصة حتى ياخذ الناس منها العبرة فقط وله الاجر على ذلك .
    فسبحان الخالق العظيم الذى الهم الشاب بهذا التصرف الحكيم واعطها خير جزاء على ذلك الا وهو الجنه فيارب اكتبنا من اهل الجنه.
    ABDOU MOHAMED ELFRAEY
    @مرسلة بواسطة
    ظƒط§طھط¨ ظˆظ…ط­ط±ط± ط§ط®ط¨ط§ط± ط§ط¹ظ…ظ„ ظپظٹ ظ…ظˆظ‚ط¹ الاسره والمجتمع .

    إرسال تعليق

    ط§ط¹ظ„ط§ظ† ظپظˆظ‚ ط§ظ„ظ…ظˆط§ط¶ظٹط¹